كمبيوتر Surface Pro X من المتوقع توفر نظام Windows 11 عليه

كمبيوتر Surface Pro X من المتوقع توفر نظام Windows 11 عليه
كتب هذه المقال مدير EXE and APK ⚡ القرُاء :  طلب الظهور : 

 وفقًا لاكتشاف حديث من WL ، هناك جهاز Surface Pro X جديد على موقع شهادة Energy Star ، وعلى الأرجح ، هناك احتمال أن يكون هذا نموذجًا منقحًا تم تحسينه خصيصًا لنظام التشغيل Windows 11.

بينما يتوفر القليل جدًا من المعلومات في الوقت الحالي ، يبدو أن موقع الويب يشير إلى أن الطاقة ستأتي من نفس معالج SQ2 المستخدم في Surface Pro X الحالي ويتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت.

كمبيوتر Surface Pro X من المتوقع توفر نظام Windows 11 عليه

إعلانات Surface الأخرى

من الناحية النظرية ، هذا ليس شيئًا سوى أخبار جيدة ، خاصة وأن SQ2 يشعر أحيانًا بأنه ضعيف قليلاً وقد يكون تشغيل Windows 11 تحديًا كبيرًا.

ولكن بالطبع ، يبقى أن نرى كيف سيتعامل النموذج الجديد مع نظام التشغيل إذا كان جهاز Surface Pro X المحدث هذا يحدث بالفعل.

في غضون ذلك ، هناك المزيد في الجزء الأمامي من Surface ، ومن أكبر الإعلانات المتوقعة في المعرض هو Surface Pro 8 الجديد.

على الأرجح ، ستختار Microsoft تصميمًا أكثر حداثة ، هذه المرة مع حواف أصغر ، وبالتالي جعل Surface Pro 8 يتماشى مع أجهزة الجيل الجديد الأخرى في السوق.

وبالطبع ، من المحتمل أيضًا أن يتوسع هذا التصميم الجديد لاحقًا ليشمل أجهزة أخرى ، بما في ذلك Surface Laptop و Surface Book ، والتي يجب أن تحصل أيضًا على حواف أصغر لزيادة مساحة الشاشة.

من المتوقع أيضًا أن يظهر جهاز Surface Duo جديد في المعرض ، وهذه المرة ستسعى Microsoft للحصول على إمكانات أعلى ، بما في ذلك كاميرا جديدة ومعالج من الجيل الأحدث.

هناك احتمال أن يأتي Duo 2 بتكوين ثلاثي الكاميرا وبسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وفقًا للمعلومات التي وصلت إلى الويب مؤخرًا.

# Microsoft # Surface # Surface Pro # Surface Pro X





رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

ذات صلة

Your Ads Here

تعليقات

إرسال تعليق