إصدار جديد Windows 11 Build 22463 متاح للمطورين من Microsoft

إصدار جديد Windows 11 Build 22463 متاح للمطورين من Microsoft
كتب هذه المقال مدير EXE and APK ⚡ القرُاء :  طلب الظهور : 

 كما هو متوقع ، فإن Windows 11 build 22463 يدور حول إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء العام لنظام التشغيل ، حيث لم تعد Microsoft تقدم ميزات جديدة قبل الإطلاق العام.

إصدار جديد Windows 11 Build 22463 متاح للمطورين من Microsoft

ومع ذلك ، يقدم هذا التصميم الجديد سلسلة من التغييرات الطفيفة ، بما في ذلك الزوايا الدائرية للنافذة المنبثقة التي تظهر عند النقر فوق "تحديد العروض" في إعدادات العرض والتعديلات الصغيرة لموضوع التباين.

"أضفنا رمزًا بجوار شريط تمرير مستوى الصوت في الإعدادات السريعة للمساعدة في جعل خيار إدارة نقاط النهاية الصوتية أكثر قابلية للاكتشاف. تم تحديث مجلد Windows Ease of Access في قائمة Start's All apps (جميع التطبيقات) ليصبح الآن ببساطة يسمى Accessibility. تمت إضافة خيار لإعدادات Focus Assist بحيث يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في تمكين Focus Assist تلقائيًا في الساعة الأولى بعد تحديث ميزة Windows ، ”توضح Microsoft في ملاحظات الإصدار الخاصة بالبنية الجديدة.

Windows 11 Build 22463 تم حل العديد من شاشة  الموت الزرقاء

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft قد عالجت أيضًا العديد من الأعطال المميتة (BSODs) ، حيث أوضحت الشركة أن التحديث إلى الإصدار الأخير لا ينبغي أن يتسبب في إصابة الكمبيوتر بمثل هذا الخطأ.

ومع ذلك ، هناك العديد من المشكلات المعروفة في هذا الإصدار الجديد ، وأحدها يتعلق بقائمة ابدأ.

"في بعض الحالات ، قد لا تتمكن من إدخال نص عند استخدام البحث من البداية أو شريط المهام. إذا واجهت هذه المشكلة ، فاضغط على WIN + R على لوحة المفاتيح لتشغيل مربع الحوار "تشغيل" ، ثم أغلقه "، تشرح Microsoft.

سيبدأ تطبيق Windows 11 على الأجهزة الموجودة هناك في 5 أكتوبر ، مع وعد Microsoft بإكمال إصدار نظام التشغيل الجديد للأجهزة المؤهلة بحلول صيف عام 2022.





رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

ذات صلة

Your Ads Here

تعليقات

إرسال تعليق